السيارات, المدونة, المركبات الكهربائية والهجينة, مقارنة المركبات

اسعار السيارات سعر هيونداي النترا 2022 سيارة للبيع

تعتبر سيارة هيونداي إلنترا 2022 من أفضل السيارات في فئتها ، حيث تحتل مرتبة جيدة في قائمة أفضل سيارات السيدان وفقًا لأخبار يو إس نيوز ، نظرًا لمقصورتها الراقية الغنية بالتكنولوجيا مع تجربة قيادة ممتعة وسهولة التعامل مع شاشة مركزية تعمل باللمس ، بالإضافة إلى العديد من ميزات الأمان الأخرى ، وسنقدمها لك اليوم خلال هذه المراجعة.

بوش قطع غيار سيارات
هيونداي إلنترا 2022 ، الشكل الجديد (أفانتي 2022) وهيونداي إلنترا 2022 الجديدة كليًا وإلنترا هايبرد ، بتصميم مستوحى من أختها الأكبر سوناتا ، مع حجم أكبر واقتصاد هائل في استهلاك الوقود لأول مرة مع هيونداي إلنترا هايبرد ، بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مقترن بمحرك كهربائي ، وقوة مجمعة بقوة 195 حصانًا بقوة 139 لترًا (104 حصانًا). والقاعدة نموذج غير هجين بمحرك سعة 2.0 لتر بقوة 147 حصان. استمر في قراءة التقرير التفصيلي التالي. سنلقي الضوء على كل ما تحتاج لمعرفته حول سعر ومواصفات إلنترا 2022 الجديدة كليًا.
تظل هيونداي إلنترا 2023 الجديدة في منافسة مع أفضل السيارات المدمجة ، فهي مريحة وممتعة للقيادة ومليئة بالمزايا البديهية وبسعر مناسب.

قطع غيار بوش

تعتبر هيونداي إلنترا 2023 مدخلًا رائعًا في قطاع السيارات المدمجة. تتميز إلنترا بالراحة عند القيادة على طرق غير مثالية وتشعر بالمرونة بشكل مدهش عند المنعطفات ، خاصة في طرازي N و N Line.

تتوفر أربعة خيارات للمحرك ، كل منها يدفع إلنترا بثقة. في الداخل ، تتميز سيارة السيدان بكابينة أنيقة مع شاشة تعمل باللمس سهلة الاستخدام ، والكثير من أنظمة السلامة القياسية ، والمقاعد الأمامية المريحة ، ومساحة المقاعد الخلفية اللائقة.

سيارات بي ام

سعر سيارة بي ام دبليو

ومع ذلك ، قد يكون أكبر جاذبية إلنترا هو عرض القيمة. يبدأ السعر من 20500 دولار فقط ويغطيها ضمان طويل 10 سنوات / 100000 ميل من مجموعة نقل الحركة. ولكن هناك أيضًا بعض السلبيات ، أهمها جودة المواد الداخلية.

مزيج القيمة والصقل في إلنترا يجعل الأمر يستحق النظر إذا كنت تتسوق لشراء سيارة جديدة ، ولكن لكي نكون منصفين ، فإن الكثير من منافسيها رائعون أيضًا.

ومن بين المنافسين هوندا سيفيك ومازدا 3 إلى تويوتا كورولا 2023 ، لذلك قد ترغب في إلقاء نظرة على الأربعة قبل الشراء. نقوم أيضًا بمراجعة Hyundai Elantra Hybrid بشكل منفصل.
مواصفات هيونداي إلنترا 2023 الجديدة
هيونداي إلنترا 2023 بالداخل
قد يكون المظهر الخارجي لسيارة هيونداي إلنترا 2023 سيدان صاخبًا ، لكن الداخل أكثر هدوءًا. تتميز لوحة العدادات بمظهر أنيق مع لمسات أنيقة من الكروم ومقبض يمتد بشكل بارز إلى الكونسول الوسطي.

أفضل محل قطع غيار مرسيدس

كل شيء يبدو قويًا ومتناسقًا ، وهناك العديد من الأسطح ذات الملمس الناعم في جميع أنحاء المقصورة. ومع ذلك ، فإن هذه المناطق المبطنة يفوقها البلاستيك الصلب حتى على مساند ذراع الباب ، مما يكمل المظهر الراقي للسيارة.
هيونداي إلنترا هي سيارة سيدان بأربعة أبواب وخمسة مقاعد. تنجيد القماش والمقاعد الأمامية القابلة للتعديل يدويًا تأتي بشكل قياسي. تشمل الترقيات تنجيد من الجلد الصناعي ، وتنجيد من الجلد الأصلي ، ومقاعد أمامية مدفأة ، ومقعد السائق القابل للتعديل كهربائياً.

سعر بي ام دبليو 2022

المقاعد الأمامية في إلنترا مبطنة وداعمة بما فيه الكفاية ، وهناك مساحة كافية للرأس والأرجل أمام السائقين والركاب الأطول ، كما أن وضعية القيادة مريحة للرحلات الطويلة أيضًا.

توفر المقاعد الخلفية أيضًا مساحة كافية للأطفال والشباب للجلوس بشكل مريح ، لكن خط سقف فاست باك يخلق ارتفاعًا غير مريح في الخلف للركاب الأطول ويحجب الرؤية الخلفية. ومع ذلك ، فإن المناظر من الأمام والجوانب تكاد تكون خالية من العوائق.

مساحة تحميل النترا

اسعار كيا سبورتاج 2023
تبلغ مساحة صندوق السيارة في إلنترا 14.2 قدمًا مكعبًا ، وهو ما يتساوى مع السيارات المدمجة الأخرى مثل كيا سيراتو ونيسان سينترا. فتحة صندوق الأمتعة صغيرة نوعًا ما ويمكن أن تجعل تحميل الأمتعة الضخمة أمرًا مزعجًا ، ولكن بخلاف ذلك ، يوفر الصندوق مساحة واسعة لتخزين البقالة أو عدد قليل من الحقائب المحمولة. يمكن أيضًا طي المقاعد الخلفية لأسفل لاستيعاب قطع أطول من البضائع.
مقاعد الأطفال إلنترا
إلنترا لديها مجموعتان كاملتان من موصلات LATCH للمقاعد الخلفية الخارجية ومزلاج للمقعد الخلفي الأوسط

نظام معلومات إلنترا الترفيهي

اسعار كيا سبورتاج 2023
يتم تقديم هيونداي إلنترا 2023 مع إعدادين للمعلومات والترفيه. تم تجهيز معظم الدرجات بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ومجموعة قياس تناظرية. تتميز الشاشة التي تعمل باللمس بقوائم بسيطة واستجابات سريعة. يمكنه الاتصال لاسلكيًا بهاتفك الذكي لتشغيل Apple CarPlay أو Android Auto. يقترن أيضًا بعناصر تحكم مادية سهلة الاستخدام لضبط الصوت والمناخ.

تتمتع فئتا Elantra N و Limited بمظهر أكثر أناقة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصة ومجموعة أدوات رقمية مطابقة. هذا التصميم سهل الاستخدام أيضًا ويرافقه مفاتيح وأزرار على لوحة القيادة ، ولكنه يتطلب اتصالاً سلكيًا للوصول إلى Android Auto أو Apple CarPlay.

مواقع صينية لبيع قطع غيار السيارات

يتميز نظام المعلومات والترفيه القياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، ونظام Apple CarPlay اللاسلكي ، و Android Auto ، وراديو عالي الدقة ، وستيريو بأربعة مكبرات صوت ، وبلوتوث ، ومخرجين USB
يتوفر نظام المعلومات الترفيهي المزود بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.2 بوصات وسلك آبل

ما هو الفرق بين هيونداي إلنترا 2022 و 2023؟
بالنسبة لعام 2023 ، لم يعد Elantra N Line متاحًا مع ناقل حركة يدوي بخلاف ذلك.

ارخص شركه تامين للسياره

هيونداي إلنترا 2019 تم تجديد التصميم الداخلي والخارجي. تتوفر المزيد من الميزات
2020 هيونداي إلنترا ناقل الحركة الأوتوماتيكي المتغير باستمرار حل محل ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات. تمت إضافة تحذير الاصطدام. وتتبع المساعدة على المسار الصحيح. عرض لقائمة الميزات
هيونداي إلنترا 2021 كامل الترميم بالمواصفات والمميزات المتوفرة. انضم إلى N Line في قائمة الفئات. نمط جسم هاتشباك متوقف
هيونداي إلنترا 2022 أول ظهور للإنترا إن

سعر سيارة جاكوار
توقف ناقل الحركة اليدوي هيونداي إلنترا 2023 عن طراز N Line
مقارنة هيونداي إلنترا 2023 بالمنافسين
أيهما أفضل هيونداي إلنترا 2023 أو هوندا سيفيك 2023
هوندا سيفيك هي رائدة فئتها وهذا الإصدار الأخير هو مجرد جزء صغير وأكبر جزء من هوندا سيفيك 2000 لهذا العام.

التأمين ضد الغير

أيهما أفضل هيونداي إلنترا 2023 أم كيا سيراتو 2023
تعكس سيارة كيا سيراتو نتائج مبيعات إلنترا من هيونداي ، ومتعة القيادة ، والمتعة في مضخة الغاز ، ومدعومة بضمان طويل. تقدم سيراتو اثنين من نفس محركات إلنترا. بعد كل شيء ، هذه السيارات هي أبناء لنفس الشركة المصنعة. لذا ، كيا. أول نظرة على هذا. بادئ ذي بدء ، تسعير هيونداي.

النترا 2023
هيونداي إلنترا 2023 موثوقة وموثوقة وسعر متوقع 78 من 100 دينار

ضمان إلنترا 2023
تغطي هيونداي إلنترا 2023 بضمان محدود لمدة خمس سنوات / 60،000 ميل وضمان 10 سنوات / 100،000 ميل لمجموعة نقل الحركة.

تجديد التامين للسيارة

هيونداي إلنترا 2023
محرك النترا: العديد من الخيارات
تأتي هيونداي إلنترا 2023 بأربعة محركات ، الأول محرك رباعي الأسطوانات بسعة 159 حصان ، 2.0 لتر ، والثاني توربو بقوة 201 حصان ، والثالث رباعي الأسطوانات بسعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني بسعة 276 حصان وأربع أسطوانات بسعة 1.6 لتر بسعة 127 حصان.

أربع أسطوانات 1600 سي سي ، 127 حصان و 157 نيوتن متر من عزم الدوران
أربع أسطوانات ، 2000 سي سي ، 159 حصان و 191 نيوتن متر من عزم الدوران
أربع أسطوانات 1600 سي سي بقوة 201 حصان
أربع أسطوانات توربو 2000 سي سي بقوة 276 حصان
المحرك الأساسي مناسب لقيادة Elantra في جميع أنحاء المدينة ويترافق مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) يتحول بسلاسة مع استجابة سريعة للخانق وهناك طاقة كافية للتنقل بسرعات على الطرق السريعة.

قطع غيار جيب شيروكي

تسارع النترا
تتسارع هيونداي إلنترا 2023 من صفر إلى 100 كم في 9.5 ثانية

استهلاك وقود النترا
استهلاك الوقود في هيونداي إلنترا 2023 لكل 100 كيلومتر 6.7: 7.4 لتر سعة خزان الوقود 50 لترًا

جودة الركوب في إلنترا
هناك الكثير مما يعجبك في قيادة إلنترا لأنها سريعة وخفيفة وتتحرك في إلنترا بقدر ما تستطيع GSS ، بما في ذلك التوجيه إلى ركوب مريح على سطح الطاولة ، والسماح لـ Elantra بالإبطاء بقوة وسلاسة.

الأمن والسلامة في هيونداي إلنترا 2023
نتائج اختبار النترا

افضل شركة تامين على السيارات
أعطت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) سيارة هيونداي إلنترا 2023 تصنيفًا شاملاً للسلامة من فئة الخمس نجوم. حصلت إلنترا على أربع نجوم في اختبار التصادم وخمسة نجوم في اختبارات الانقلاب والتحطم.

ألنترا لأنظمة الأمن والسلامة
المنظر الخلفي للكاميرا الخلفية. مراقبة النقطة العمياء مع تنبيه حركة المرور الخلفية. تحذير مغادرة المسار مع الحفاظ على المسار. تحذير الاصطدام مع كشف المشاة. نظام الكبح الأوتوماتيكي للطوارئ. انتباه السائق. مصابيح أمامية أوتوماتيكية عالية الشعاع. يذكرك تنبيه المقعد الخلفي بفحص المقعد الخلفي للأطفال أو الحيوانات الأليفة قبل الخروج من السيارة. يمنع تحذير الخروج الآمن ركاب المقعد الخلفي من فتح الأبواب في حالة اقتراب السيارة من الخلف

ارخص شركة تامين سيارات

ساعدت أنظمة التحكم في السيارة في حالة ظهورها. تحذير الاصطدام الخلفي. كشف ركوب الدراجات. مثبت السرعة. يساعد القيادة على الطريق السريع ويحسن السرعة في التحكم في السرعة

تتميز هيونداي إلنترا 2022 بتصميم مميز وشاسيه طويل مشابه للسيارات الفاخرة ، خاصة مع سقفها الخلفي المائل الذي يضفي عليها طابع الكوبيه الرياضية ، بالإضافة إلى شبكها الأمامي الفريد والعديد من خطوط غطاء المحرك البارزة مع مصابيح LED الأمامية وأضواء نهارية.

قطع غيار رينو استيراد

تستمر الخطوط الحادة بطول السيارة حتى غطاء صندوق السيارة الذي يضم جناحًا مدمجًا ، مع مصابيح خلفية رفيعة متصلة بشريط أحمر رفيع LED ومصد خلفي أسود وأنابيب عادم مخفية.

الكابينة والتقنيات:
أما المقصورة فهي ذات طابع رياضي مع لوحة عدادات أنيقة ، ولمسات كروم جذابة ، ومقبض يمتد إلى الكونسول الوسطي لفصل المقاعد الأمامية. يظهر مستوى الفخامة بوضوح في الشاشة المركزية التي تأتي بحجم 8 أو 10.2 بوصات وتدعم Apple CarPlay و Android Auto.

انظمة حماية:

اسعار شركات تامين سيارات

حصلت هيونداي إلنترا 2022 على تصنيف أمان من فئة الخمس نجوم من NHSTA الأمريكية لاختبار مستوى أمان السيارة. يأتي مزودًا بالعديد من التقنيات المتقدمة ، بما في ذلك تجنب الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة ، ومساعدة الحارة ، وكاميرا خلفية مع تعليمات وقوف السيارات مع مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية ، وأجهزة استشعار الباب لمنع الباب من الانغلاق على الملابس ، بالإضافة إلى الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

الأداء والاستهلاك:

تامين شامل للسيارة
أما المحرك فيأتي في السعودية بخيارين للمحرك:
⦁ محرك 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 123 حصاناً وعزم دوران 154 نيوتن متر.
⦁ محرك سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 159 حصاناً وعزم 191 نيوتن متر.
جميع المحركات تأتي مقترنة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

عيوب:

افضل تأمين سيارات

يرتبط العيب الأول في هيونداي إلنترا 2021 بتصميمها المثير للجدل ، حيث يجدها البعض جذابة للغاية في حين أن البعض الآخر يتمتع بتصميم غريب ، وتعاني المقصورة أيضًا من عدد كبير من الأسطح البلاستيكية حتى في بعض الأماكن التي تصل إليها أيدي الركاب ، مثل مقابض الأبواب ، بالإضافة إلى أن مستوى عزل الصوت من الضوضاء الخارجية ليس الأفضل في فئتها خاصة عند السرعات العالية.

سعر هيونداي إلنترا 2023 بالدولار

قطع غيار جيب
سيارة هيونداي إلنترا الجديدة للبيع ، تبدأ من 20،500 دولار ، وهو متوسط السعر المبدئي لقطاع السيارات ، وترتفع إلى 26350 دولار للمدى المتوسط ، وسيارة إلنترا N الرياضية من المتوقع أن تبدأ من حوالي 33 ألف دولار ، والسعر في الدول على النحو التالي

سعر هيونداي إلنترا 2023 في السعودية
محلات قطع غيار جيب جراند شيروكي

هيونداي النترا 2023 للبيع في السعودية بسعر يبدأ من 84,450 إلى 109,635 ريال سعودي تأتي في ست فئات

  1. ( 84,450 ريال سعودي ) هيونداي النترا 2023 1.6L Fleet
  2. ( 86,635 ريال سعودي ) هيونداي النترا 2023 1.6L Smart
  3. ( 94,455 ريال سعودي ) هيونداي النترا 2023 1.6L Comfort
  4. ( 99,170 ريال سعودي ) هيونداي النترا 2023 2.0L Comfort
  5. ( 107,450 ريال سعودي ) هيونداي النترا 2023 1.6L Premium
  6. ( 109,635 ريال سعودي ) هيونداي النترا 2023 2.0L Premium

سعر هيونداي النترا 2023 في الإمارات

شركات قطع غيار السيارات

هيونداي النترا 2023 للبيع في الإمارات بسعر يبدأ من 68,999 إلى 79,999 درهم إماراتي تأتي في ثلاث فئات

  1. ( 68,999 درهم إماراتي ) هيونداي النترا 2023 1.6L Smart
  2. ( 74,999 درهم إماراتي ) هيونداي النترا 2023 1.6L Comfort
  3. ( 79,999 درهم إماراتي ) هيونداي النترا 2023 2.0L Comfort

سعر هيونداي النترا 2023 في قطر

لقطع غيار السيارات

هيونداي النترا 2023 للبيع في قطر بسعر يبدأ من 57,000 ريال قطري تأتي في فئة واحدة

  • ( 57,000 ريال قطري ) هيونداي النترا 2023 1.6L Smart

سعر هيونداي النترا 2023 في عمان

هيونداي النترا 2023 للبيع في عمان بسعر يبدأ من 6,500 إلى 7,600 ريال عماني تأتي في ثلاث فئات

  1. ( 6,500 ريال عماني ) هيونداي النترا 2023 1.6L Smart
  2. ( 6,700 ريال عماني ) هيونداي النترا 2023 2.0L Base
  3. ( 7,600 ريال عماني ) هيونداي النترا 2023 2.0L GLS

سعر هيونداي النترا 2023 في الكويت

تأمين السيارات الشامل

هيونداي النترا 2023 للبيع في الكويت بسعر يبدأ من 5,950 دينار كويتي تأتي في فئة واحدة

  • ( 5,950 دينار كويتي ) هيونداي النترا 2023 2.0L Base

سعر هيونداي النترا 2023 في البحرين

هيونداي النترا 2023 للبيع في البحرين بسعر يبدأ من 8,150 إلى 9,950 دينار بحريني تأتي في ثلاث فئات

  1. ( 8,150 دينار بحريني ) هيونداي النترا 2023 2.0L Base
  2. ( 9,100 دينار بحريني ) هيونداي النترا 2023 2.0L GL
  3. ( 9,950 دينار بحريني ) هيونداي النترا 2023 2.0L GLS

سعر هيونداي النترا 2023 في مصر

محلات قطع غيار ام جي

هيونداي النترا 2023 للبيع في مصر بسعر يبدأ من 510,000 إلى 540,000 جنيه مصري تأتي في أربع فئات

  1. ( 510,000 جنيه مصري ) هيونداي إلنترا اتش دى 2023 اتوماتيك / GL / TINTED GLASS
  2. ( 520,000 جنيه مصري ) هيونداي إلنترا اتش دى 2023 اتوماتيك / GL / SR / TINTED GLASS
  3. ( 530,000 جنيه مصري ) هيونداي إلنترا اتش دى 2023 اتوماتيك / GL / DAB / ABS / Tinted glass
  4. ( 540,000 جنيه مصري ) هيونداي إلنترا اتش دى 2023 اتوماتيك / HIGHLINE TINTED GLASS 15

فئات النترا الجديدة

هيونداي النترا 2023 متوفرة في العديد من الفئات مع وجود أربع خيارات للمحرك الأول أربع سلندرات سعة 1600 سى سى بقوة 127 حصان والثاني أربع سلندرات سعة 2000 سى سى بقوة 159 حصان والثالث أربع سلندرات تيربو سعة 1600 سى سى بقوة 201 حصان والأخير أربع سلندرات تيربو سعة 2000 سى سى بقوة 276 حصان يتصل كل منهم مع ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار (CVT) مع الدفع بالعجلات الأمامية

الوان النترا الجديدة

سيارات نقل

هيونداي النترا 2023 متوفرة في الألوان الخارجية الأتية ( كاليبسو أحمر – السيراميك الأبيض – الظل الكهربائي – فلويد ميتال – أزرق مكثف – فانتوم بلاك – بورتوفينو جراي – الكوارتز الأبيض )

وزن وأبعاد النترا

تأتي هيونداي النترا بطول 4675 مم وعرض 1825 مم وارتفاع 1430 مم وقاعدة عجلات 2720 مم ووزن كلي 1236 كجم

أين تم تصنيع النترا الجديدة ؟

شركة سيارات هيونداي تصنع النترا موديل 2023 في ألاباما وكوريا الجنوبية

حساب تأمين السيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *